سياسة الجودة 

تلتزم هيئة رأس الخيمة للمواصلات بتحقيق الريادة في تنظيم قطاع النقل وضمان خدمات نقل آمنة وموثوقة لجميع فئات المجتمع  من خلال تطوير السياسات والأنظمة والتشريعات  التي تؤدي إلى الاستدامة وتكامل النقل وتحقيق سعادة المتعاملين، مع التأكيد على ما يلي:

  • التطوير المستمر لخدمات الهيئة وأنشطتها من خلال دعم فريق القيادة، ونتائج دراسات الفئات المعنية وكذلك نتائج الأداء المؤسسي، بالتوافق مع متطلبات نظام إدارة الجودة آيزو 9001:2015، معايير برنامج الشيخ صقر للتميز الحكومي، المعيار الدولي لتجارب المتعاملين وكذلك انطباعات المتعاملين ، ونموذج المؤسسة الأوربية لإدارة الجودة والتميزEFQM
  • العمل على تحقيق أهداف الجودة ومراجعتها بصفة دورية.
  • الالتزام بتحقيق المتطلبات القانونية والتشريعية ذات العلاقة وجميع متطلبات اتفاقيات الخدمة.
  • قياس مدى رضا متعاملي الهيئة عن الخدمات المقدمة من أجل تلبية احتياجاتهم، وتجاوز توقعاتهم، وتعزيز رضاهم بشكل مستمر.
  • العمل على تعزيز كفاءة موظفي الهيئة وإتاحة كافة الموارد لهم، وتحفيزهم على المبادرة والتميز والتطوير المستمر.
Feedback