ميثاق سعادة المتعاملين

ميثاق سعادة المتعاملين

تحرص هيئة رأس الخيمة للمواصلات على توفير خدمات عالية الجودة و متميزة تحقق سعادة المتعاملين وتفوق توقعاتهم

إلتزامنا تجاهكم

  • الترحيب والتعامل معكم بلطف واحترام .
  • تقديم خدمات متميزة بمساواة وعدالة وشفافية .
  • التعامل مع احتياجاتكم بمهنية عالية وبذل أقصى ما بوسعنا لتلبيتها .
  • تقديم خدماتنا من خلال فريق عمل متعاون يتمتع بالمعرفة، ويتفهم احتياجاتكم، ويستطيع الإجابة على كافة استفساراتكم .
  • توفير متطلبات كل خدمة ومواعيد إنجازها .
  • إستقبال طلباتكم والبت فيها في الوقت المناسب دون تأخير .
  • نتعامل مع أصحاب الهمم وكبار المواطنين وفق أرقى مستويات تقديم الخدمة .
  • توفير معلومات دقيقة وإجراءات خدمة متميزة .
  • الترحيب بآراكم ومقترحاكم لنتشارك معكم في تطوير خدماتنا عبر قنوات التواصل المتاحة .
  • نتعامل مع شكواكم بفاعلية عالية وطبقاً للسياسات المعتمدة لدينا .

لتوفير خدمة متميزة لكم نرجو الآتي

  • تقدير جهود موظفينا والتعامل معهم باحترام متبادل .
  • توفير كافة الوثائق والمستندات المطلوبة لانجاز خدماتكم .
  • إعلامنا في أسرع وقت ممكن عن وجود أي خطأ أو تعديل في البيانات .
  • إبلاغنا عند وجود أي تغيير في المعلومات الشخصية أو المتعلقة بانجاز الخدمة .
  • الرد على استفسارات مقدمي الخدمة لخدمتكم بشكل أفضل وفي الوقت المحدد .