Click to listen highlighted text!

ميثاق سعادة المتعاملين

ميثاق سعادة المتعاملين

تحرص هيئة رأس الخيمة للمواصلات على توفير خدمات عالية الجودة و متميزة تحقق سعادة المتعاملين وتفوق توقعاتهم

نحن في هيئة رأس الخيمة للمواصلات نلتزم اتجاهكم بالتالي:

  • الترحيب بكم والتعامل معكم بلطف واحترام
  • تقديم خدمات متميزة بمساواة وعدالة وشفافية
  • التعامل مع احتياجاتكم بمهنية عالية وبذل أقصى ما بوسعنا لتلبيتها
  • تقديم خدماتنا من خلال فريق عمل متعاون يتمتع بالمعرفة، ويتفهم احتياجاتكم، ويستطيع الاستجابة على استفساراتكم
  • توفير متطلبات كل خدمة ومواعيد انجازها
  • استقبال طلباتكم والبت فيها في الوقت المناسب دون تأخير
  • نتعامل مع أصحاب الهمم وكبار المواطنين وفق أرقى مستويات تقديم الخدمة
  • توفير معلومات دقيقة واجراءات خدمة متميزة
  • الترحيب بآرائكم ومقترحاكم وشكاويكم لنتشارك معكم في تطوير خدماتنا عبر القنوات المتاحة.  
  • نتعامل مع شكواكم بفاعلية عالية وطبقاً للسياسات المعتمدة لدينا.

لتوفير خدمة متميزة لكم نرجو منكم:

  • تقدير جهود موظفينا والتعامل معهم باحترام متبادل
  • توفير كافة الوثائق والمستندات المطلوبة لانجاز خدماتكم
  • إعلامنا في أسرع وقت ممكن عن وجود اي خطأ أو تعديل في البيانات
  • ابلاغنا عند وجود اي تغيير في المعلومات الشخصية أو المتعلقة بانجاز الخدمة

 

Feedback
Click to listen highlighted text!