ميثاق سعادة المتعاملين
تحرص هيئة رأس الخيمة للمواصلات على توفير خدمات عالية الجودة و متميزة تحقق سعادة المتعاملين وتفوق توقعاتهم
نحن في هيئة رأس الخيمة للمواصلات نلتزم اتجاهكم بالتالي:
- الترحيب بكم والتعامل معكم بلطف واحترام
- تقديم خدمات متميزة بمساواة وعدالة وشفافية
- التعامل مع احتياجاتكم بمهنية عالية وبذل أقصى ما بوسعنا لتلبيتها
- تقديم خدماتنا من خلال فريق عمل متعاون يتمتع بالمعرفة، ويتفهم احتياجاتكم، ويستطيع الاستجابة على استفساراتكم
- توفير متطلبات كل خدمة ومواعيد انجازها
- استقبال طلباتكم والبت فيها في الوقت المناسب دون تأخير
- نتعامل مع أصحاب الهمم وكبار المواطنين وفق أرقى مستويات تقديم الخدمة
- توفير معلومات دقيقة واجراءات خدمة متميزة
- الترحيب بآرائكم ومقترحاكم وشكاويكم لنتشارك معكم في تطوير خدماتنا عبر القنوات المتاحة.
- نتعامل مع شكواكم بفاعلية عالية وطبقاً للسياسات المعتمدة لدينا.
لتوفير خدمة متميزة لكم نرجو منكم:
- تقدير جهود موظفينا والتعامل معهم باحترام متبادل
- توفير كافة الوثائق والمستندات المطلوبة لانجاز خدماتكم
- إعلامنا في أسرع وقت ممكن عن وجود اي خطأ أو تعديل في البيانات
- ابلاغنا عند وجود اي تغيير في المعلومات الشخصية أو المتعلقة بانجاز الخدمة
8001700
مركز الاتصال