Click to listen highlighted text!

عقد مجلس إدارة هيئة رأس الخيمة للمواصلات إجتماعه الثالث للعام 2020 برئاسة سعادة/ ناصر سالم مردد-رئيس مجلس الإدارة وبحضور  سعادة/يوسف محمد إسماعيل-نائب رئيس المجلس وأعضاء مجلس الإدارة، كما حضر الإجتماع سعادة المهندس/ إسماعيل حسن البلوشي -مدير عام الهيئة.

وقد ناقش المجلس في إجتماعه  الإجراءات التي اتخذتها الهيئة خلال الفترة السابقة و الخاصة بإجراءات السلامة الوقائية من جائحة فيروس كورونا المستجد ( كوفيد 19 ) حيث شكر المجلس كافة العاملين في الهيئة على جهودهم الكبيرة للحفاظ على سير العمليات التشغيلية والإستمرار في تقديم كافة الخدمات للمتعاملين و عدم توقفها أو إنقطاعها خلال الفترة السابقة بالإضافة إلى النجاح الذي حققته الهيئة في تجربة العمل عن بعد.

كما إطلع المجلس على بعض مشاريع الهيئة المدرجة ضمن خطط العمل المعتمدة للعام 2020  ومنها مشروع إطلاق تطبيق ( كريم ) في إمارة رأس الخيمة و إعتمد المجلس إطلاق التطبيق كمرحلة تجريبية خلال الفترة القادمة ، كما إطلع المجلس على الإجراءات الخاصة بتنظيم قطاع الليموزين ( المركبات الفخمة ) في الإمارة.

وتمنى المجلس في إجتماعه التوفيق والنجاح للهيئة في تحقيق كافة مشاريعها الخدمية التي تتماشى مع الخطط التنموية والإستراتيجية لرؤية حكومة رأس الخيمة 2030.

وقد عقد الإجتماع اليوم الأربعاء الموافق 24-06-2020م

Feedback
Click to listen highlighted text!