Click to listen highlighted text!

عقدت هيئة رأس الخيمة للمواصلات ملتقى الموظفين الذي من شأنه تعزيز جانب التواصل بين الإدارة والموظفين وتشجيعهم على مشاركة اقتراحاتهم وتجاربهم، وقد عقد الملتقى إفتراضياً عن بعد عبر خاصية الاتصال المرئي بحضور سعادة المهندس اسماعيل البلوشي مدير عام الهيئة ومجموعة من الموظفين. ويأتي تنظيم الملتقى بهدف الاستماع لكافة اَراء الموظفين ومقترحاتهم التطويرية وتشجيعهم على العودة لمقر العمل، بالإضافة إلى توجيههم للعمل بروح الفريق في ظل الظروف الراهنة.

أدار الملتقى سعادة المهندس اسماعيل البلوشي مدير عام الهيئة وأثنى على جهود جميع الموظفين المبذولة خلال المرحلة السابقة وقدرتهم على تخطي جميع المواجهات والتحديات، كما أكد على قدرة وجاهزية الهيئة في إنجاح منظومة العمل عن بعد من خلال الأنظمة المتاحة التي أدت إلى انسيابية العمل واستمرار الانتاجية ومساهمتها في سرعة اتخاذ الخطوات والتدابير الاحترازية خلال هذه الأزمة.

وتضمن الملتقى كافة اَراء الموظفين ومناقشة تجاربهم مع العمل عن بعد وكيفية التغلب على العقبات التي واجهتهم، كما تمت مناقشة أهمية المنصة التدريبية التي أتاحتها الهيئة للموظفين في تمكينهم من اكتساب المهارات وتطوير قدراتهم المعرفية من خلال حضور دورات تدريبية في مختلف المجالات ويأتي ذلك لاستمرارية منظومة التدريب خلال فترة العمل عن بعد. ومن جانب اخر تطرق سعادته لمناقشة الخطط الاستراتيجية والأنظمة القديمة المستخدمة في الهيئة وطرق استبدالها بالأنطمة الحديثة التي تواكب التطورات الحاصلة لدعم البنية التحتية الرقمية، مشيراً أن الهيئة تطمح لتحويل جميع خدماتها لخدمات ذكية على نهاية عام 2020.

شكر جميع الموظفين سعادته على وجود مثل هذه الأنظمة الذكية التي ساعدت في تسهيل العمل وانجازه في ظل الظروف الراهنة والتي من شأنها المساهمة في الحفاظ على سلامتهم وسلامة عوائلهم، كما أعرب عدد من الموظفين عن رضاهم في تحقيق أكبر عدد من الزيارات الميدانية في مجال التفتيش والرقابة، وأبدوا تفانيهم وحرصهم على العمل وتقديم كل ما هو أفضل في خدمة الإمارة.

وفي ختام الملتقى أعرب سعادته عن أمله من خلال الاستمرار في تنظيم مثل هذه الملتقيات التي تعزز التواصل بين كافة الموظفين وتشجع العمل بروح الفريق  لرفع مستوى الكفاءة والشعور بالانتماء الوظيفي، كما أكد على أهمية القراءة والاطلاع في مختلف المواضيع ودورها الكبير في رفع المستوى الفكري والعملي لتطوير الموظفين وقدرتهم على التجاوب مع جميع التحديات وصولاً إلى التحسين المستمر والارتقاء بالأداء العام لتحقيق التطوير المؤسسي المثالي.

Feedback
Click to listen highlighted text!