17 أغسطس 2020 – رأس الخيمة ، الإمارات العربية المتحدة – أعلنت هيئة رأس الخيمة للمواصلات عن إطلاق المرحلة الثانية لخدمة الحجز الذكي لمركبات الأجرة والليموزين عبر تطبيق كريم لتشمل جميع مناطق الإمارة.

يأتي الإطلاق بعد مرحلة تجريبية ناجحة بواقع 50 مركبة أجرة، حيث وصل متوسط وقت وصول مركبة الأجرة للعميل إلى أقل من 5 دقائق  وهو رقم من المتوقع أن ينخفض مع زيادة أسطول مركبات الأجرة إلى 500 مركبة ضمن تطبيق كريم ، مما يتيح سهولة الحجز من أي مكان وبلمسة زر واحدة.

ستوفر الخدمة للمتعاملين نموذج حجز مبتكر بسعر مناسب وبنفس التسعيرة العادية وبدون زيادة خلال ساعات الذروة .

وإستعداداً لإطلاق المرحلة الثانية، تم اخضاع سائقي مركبات الأجرة لبرنامج تدريبي مكثف لتأهيلهم لاستخدام التطبيق بكفاءة عالية وتطوير قدراتهم بشكل مستمر.

كما توفر هذه الخدمة للمتعاملين طريقة أكثر ذكاءً للسفر ، مما يتيح لهم الوصول إلى العديد من المزايا ، بما في ذلك معرفة الوقت المتوقع للوصول، وتقدير أجرة الرحلة والمسار مسبقاً ، إلى جانب تفاصيل السائقين.

يتيح حجز التطبيق أيضًا مجموعة من خيارات الدفع ، مع إمكانية الدفع نقدًا أو ببطاقة الائتمان، بينما يقوم الركاب تلقائيًا بجمع نقاط المكافأة لكل رحلة والتي يمكن انفاقها على المكافاَت مثل الخصومات و القسائم أو التبرعات للمحتاجين.

وأشار سعادة المهندس/ إسماعيل حسن البلوشي – مدير عام هيئة رأس الخيمة للمواصلات عن سعادته بإطلاق المرحلة الثانية لخدمة الحجز الذكي عبر تطبيق كريم والتي تأتي ضمن حرص الهيئة على توفير خدمات نقل آمنة وموثوقة وذكية للمواطنين والمقيمين والسياح. وبما يحقق رؤية حكومة رأس الخيمة 2030 في التحول الرقمي في جميع الخدمات وخاصة في مجال النقل بما يعزز البنية التحتية للإمارة.

ومن جهتها قالت كليمانس دوتير، المدير التنفيذي لشركة “هلا” نحن نؤمن باستخدام التكنولوجيا لتبسيط الحركة ، وتمكين ركابنا من السفر بسهولة إلى أي مكان قد يحتاجون إليه. يسعدني أن أرى التقدم الجميل الذي تمكنا من تحقيقه في المرحلة التجريبية لإطلاق التطبيق ، بمتوسط تقييم رحلات 4.7 / 5 ، والذي تم تحقيقه من خلال العمل عن كثب مع شركائنا الكرام في هيئة رأس الخيمة للمواصلات  لتنفيذ الخدمة بجودة عالية.

نسعد بالإعلان عن بدء المرحلة الثانية للخدمة بشكل كامل ، بما يخدم كافة السكان ويسهل عليهم التنقل بين مختلف مناطق إمارة رأس الخيمة.

Feedback