في إطار التعاون المشترك بين الدوائر الحكومية في امارة رأس الخيمة، عقدت هيئة رأس الخيمة للمواصلات اجتماعاً تنسيقياً مع دائرة التنمية الاقتصادية. حيث تناول الاجتماع مناقشة عدداً من المحاور ذات الاهتمام المشترك لتبسيط وتحسين اجراءات اصدار تراخيص أنشطة النقل والمواصلات بهدف جذب وتشجيع المستثمرين في الامارة.

حيث ذكر سعادة المهندس/ إسماعيل البلوشي – مدير عام الهيئة  أن ترخيص أنشطة النقل هو من منطلق تنظيم القطاعات لضمان توفير خدمات نقل اَمنة وموثوقة وذكية لجميع فئات المجتمع بما في ذلك حفظ حقوق المستثمرين في الإمارة.

وأضاف سعادة الدكتور/ عبدالرحمن الشايب – مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية أن الدائرة تسعى بكل السبل الى تحقيق التكامل بينها وبين الجهات المعنية في الامارة لتبسيط اجراءات اصدار وتجديد الرخص التجارية. كما اطلقت الدائرة  مؤخراً خدمة التجديد التلقائي للرخص التجارية ضمن مبادرة المسرعات الحكومية وذلك لتبسيط الاجراءات ولجذب المستثمرين وتحفيزهم.

كما استعرض الحضور المرسوم الأميري رقم (16) لسنة 2020 الخاص بتنظيم القطاع المدرسي في إمارة رأس الخيمة وسبل التعاون المشترك لتطبيق بنود المرسوم بما يحقق جودة الحياه للمواطنين والمقيمين في الامارة.

حضر الاجتماع كلاً من السيد/ رائد حمدان – مدير السياسات واللوائح، والسيد/ سلطان الزعابي – مدير مركز سعادة المتعاملين، والسيد/ ناجي صالح – مساعد إداري من الهيئة. كما حضر السيد/ محمد المحمود – مساعد المدير العام، والسيد/ أحمد إبراهيم – خبير قانوني من دائرة التنمية الاقتصادية.

Feedback