انسجاماً مع رؤية حكومتنا الرشيدة بتحقيق أعلى معدلات السعادة للمتعاملين، عقدت هيئة رأس الخيمة للمواصلات ممثلة بقسم التخطيط الاستراتيجي والمشاريع وقسم سعادة المتعاملين ملتقى المتعاملين الافتراضي الثاني لعام 2020 على مدار يومين . والذي استعرضت من خلاله أهم افكار ومقترحات المتعاملين التحسينية حول خدمات التراخيص في سبيل الوصول إلى أعلى مستوى من سعادة المتعامل عن جودة الخدمات.

 ويهدف الملتقى إلى إستخلاص الافكار و المقترحات التطويرية التي تعمل على إحداث تغييرات إيجابية ونقلة نوعية في منظومة خدمات الهيئة.  حيث تولي الهيئة لمقترحات المشاركين واّرائهم إهتماماً بالغاً بما يسهم بالارتقاء في جودة الخدمات المقدمة وتطويرها.

واختتم الملتقى بتوجيه رسائل شكر للمتعاملين حول مساهمتهم الفاعلة في انجاح الملتقى.

Feedback